الأهلي

«الخطيب حل أزمة الشناوي».. آخر تطورات تفاصيل تجديد الشناوي مع النادي الأهلي لمدة 3 مواسم أخرى!!

تخطط إدارة النادي الأهلي لتجديد عقد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، حيث يجرون التعديلات النهائية على الاتفاقية الجديدة وتم حسم قرار تجديد عقد اللاعب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسمين إضافيين بالإضافة إلى الموسم المتبقي في عقده الحالي.

 

حل أزمة التجديد مع محمد الشناوي للنادي الأهلي

سيتم وضع اللاعب محمد الشناوي في فئة رواتب خاصة به تتجاوز الفئة الأولى وسيتم صياغة العقود بما يتناسب مع مكانته وأدائه الاستثنائي كل ذلك لاقناع اللاعب الدولي وحارس منتخب مصر للتجديد مع النادي الأهلي خاصة مع العديد من العروض الخارجية وخاصة من الدوري السعودي لذلك يحاول النادي الحفاظ على لاعبه وتجديد عقده لمدة موسمين اضافيين ليصبح مستقبله مع النادي الأهلي ٣ مواسم بالموسم المتبقي بعقده

المواجهات القادمة للنادي الأهلي

يمنح الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لاعبي الفريق الأول راحة لمدة 7 أيام، استعداداً للمباراة المهمة في دوري أبطال إفريقيا.

سيخوض الفريق مباراة مهمة ضد نادي سيمبا التنزاني في دور الـ8 بالبطولة، حيث ستقام المباراة الأولى في تنزانيا في 29 مارس والمباراة الثانية في القاهرة في 5 أبريل.

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخسارة مؤلمة بنتيجة 4-3 أمام نادي البنك الأهلي، مما أدى إلى تراجعه للمركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى