الزمالك

زلزال يضرب نادي الزمالك.. قرار عاجل من مجلس الإدارة يصدم جماهير الأبيض !!

قال الإعلامي الرياضي الكابتن خالد الغندور، نجم وقائد الزمالك السابق، بأن الإدارة قد اتخذت قرار برحيل عدد من اللاعبين بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، مؤكدً بأن بعض الأسماء التي ستغادر صفوف الفريق الأول قد تم التعاقد معها في الميركاتو الشتوي الماضي.

قرار ناري من إدارة الزمالك

وأطلق “الغندور” تصريحات نارية قال فيها، بأن جميع الأندية في العالم تملك مدير رياضي، يكون هو المسؤول عن اختيار الصفقات الجديدة، ولكن في مصر لا يوجد هذا الأمر.

وأكمل قائد الزمالك السابق تصريحاته ليؤكد بأن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في شهر يناير الماضي، سيرحل أكثر من نصفها عن صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي.

وبحسب تصريحات خالد الغندور، فإن نحو 5 لاعبين على الأقل سيرحلوا عن صفوف الزمالك بعد نهاية هذا الموسم، حيث لم ينجح هؤلاء اللاعبين في الاستحواذ على إعجاب المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، والذي طالب من الإدارة ضرورة الاستغناء عن كم كبير من اللاعبين في الميركاتو الصيفي.

ومن المتوقع بأن يتخذ الزمالك قرار عاجل بخصوص مستقبل هؤلاء اللاعبين سواء بعرضهم للبيع أو الإعارة.

موعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

الجدير بالذكر بأن الفريق الأول في نادي الزمالك يستعد خلال الأيام المقبلة لمواجهة قوية أمام نادي مودرن فيوتشر، وذلك يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهذا في الوقت الذي ستكون فيه مباراة العودة بين الفريقين خلال يوم 7 أبريل 2024، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى مباراة نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى