الأهلي

“كفاية كدب بقى”.. نجم الأهلي يرد على الشائعات ويوجه رسالة لزملاءه في الفريق

نشرت بعض التقارير الإعلامية أنباء حول رفض إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، توزيع جائزة أفضل لاعب في كأس مصر على زملاءه في القلعة الحمراء، وهذا بعدما تحصل اللاعب على تلك الجائزة التي تبلغ قيمتها نحو 50 ألف دولار خلال مشاركته في مباراة القمة ولتقديمه لمستوى مميز، جعل اللجنة المنظمة تقرر إعطاءه جائزة الأفضل بالإضافة إلى المكافأة المالية.

نجم الأهلي يرد على الشائعات

نفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي كل الشائعات التي تتحدث عن رفض إمام عاشور لفكرة توزيع الـ50 ألف دولار على زملاءه، مؤكدًا بأن هناك اتفاق مسبق بين اللاعبين لتوزيع الجائزة بعد المباراة مهما كان اسم اللاعب الذي تحصل عليها.

شاهد أيضاً:  «عاجل المستشفى رفعت اجهزة التنفس الصناعي »..رفع جهاز التنفس الصناعي عن اللاعب أحمد رفعت واخر تفاصيل بالحالة الصحية!!

 

وأشارت التقارير، بأن كل ما يقال بخصوص هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة، والجائزة حتى هذه اللحظة لم تصل إلى النادي الأهلي من الأساس.

وأوضح المصدر بأن إمام عاشور بصفته اللاعب الأفضل في المباراة سيحصل على نحو 5 الآف دولار فقط أي نسبة 10% من الجائزة، وسيتم توزيع 45 ألف دولار على باقي اللاعبين.

شاهد أيضاً:  مش مقتنع بيه .. ” جوميز ” يحدد أول الراحلين عن الزمالك تحت قيادته .. الضحية الأولى للبرتغالي

 

ووفقًا لبعض التقارير القريبة من اللجنة المنظمة لبطولة كأس مصر، فإن الأخيرة سترسل جائزة التتويج بالبطولة، التي تبلغ قيمتها 950 ألف دولار بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب في البطولة والبالغة 50 ألف دولار إلى النادي الأهلي في غضون الساعات المقبلة.

وكان الأهلي قد نجح في أن يحقق فوز غالي على حساب الزمالك في نهائي كأس مصر بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما إمام عاشور بصناعة محمد مجدي أفشة والذي نجح فيما بعد في تسجيل الهدف الثاني في تلك المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى