الأهلي

أخيرًا وقع على العقود.. الأهلي يحصل على توقيع “ملك النص” مقابل 500 ألف دولار

تشير مصادر قريبة من إدارة النادي الأهلي بأن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد أعطى موافقة رسمية، بخصوص اتمام صفقة التعاقد مع لاعب مميز في مركز خط الوسط، وهذا بعدما تلقى الجهاز ترشيحات من جانب لجنة التخطيط ولجنة الأسكاوتنج في الساعات الأخيرة، حيث شملت قائمة الترشيحات 5 أسماء قوية، ولكن الجهاز الفني قد اختار منها نجم منتخب تونس.

الأهلي يقترب من الصفقة الحلم

قالت التقارير الإعلامية بأن المارد الأحمر قد أتفق بالفعل مع اللاعب محمد علي بن رمضان، نجم نادي الترجي الرياضي التونسي والمحترف في صفوف الدوري المجري خلال الفترة الحالية، ولكن إدارة الأهي كانت تنتظر فقط موافقة مارسيل كولر لاتمام الصفقة.

وبحسب التقارير، فإن الشياطين الحمر قد أتفقوا مع نجم المنتخب التونسي على الانتقال نحو ملعب مختار التتش مقابل حصوله على راتب سنوي يصل لنحو 500 ألف دولار في الموسم الواحد، ولعب علي معلول دور بارز في إقناع اللاعب بارتداء القميص الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد أكد خلال تقديمه لبرنامج البريمو عبر قناة TEN الفضائية، بأن النادي الأهلي لديه اتفاق مسبق مع “بن رمضان” ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن باقي تفاصيل الصفقة بشكل رسمي عقب نهاية هذا الموسم مباشرة.

ديانج يرحل عن النادي الأهلي

يأتي تعاقد النادي الأهلي مع نجم الترجي السابق ليكون تدعيم قوي لخط وسط الفريق، وخاصة في ظل انتشار الأنباء عن رغبة الدولي المالي آليو ديانج لمغادرة صفوف القلعة الحمراء وخوض تجربة احترافية في إحدى الدوريات الخليجية بعدما تلقى أكثر من عرض مغري في الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى