الكورة المصرية

زلزال يضرب الجزيرة.. طوارئ فى الأهلي بعد أنباء توقيع صفقة كولر لنادى الزمالك !!

أشارت تقارير صحفية عن دخول إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك فى مفاوضات قوية مع أحد لاعبى منتخب مصر ونجم الأهلي السابق، خلال الساعات الماضية، تمهيدًا للحصول على توقيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويأتى ذلك فى إطار مساعى إدارة الفارس الأبيض لتدعيم صفوف الفريق الأول والعودة بالفريق إلى منصات التتويج وتحقيق البطولات.

مفاوضات الزمالك مع مدافع منتخب مصر

وأشار الإعلامى محمد شبانة إلى دخول إدارة نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع أحمد رمضان بيكهام، مدافع منتخب مصر والفريق الأول لنادى سيراميكا والنادى الأهلي السابق، تمهيدًا لضم اللاعب بداية من الموسم المقبل.

وأوضح شبانة أن إدارة الزمالك، تسعى لإغراء اللاعب بحجز مكانه ضمن التشكيلة الأساسية بالفريق الأول، فى ظل تعدد الإصابات وقرب رحيل محمود علاء، بسبب عدم القناعة الفنية من قبل المدير الفنى البرتغالى جوميز.

مفاوضات الأهلي مع أحد رمضان بيكهام

وعلى الجانب الأخر دخلت إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي فى مفاوضات مع نفس اللاعب، من أجل تدعيم الخط الدفاعى للفريق الأول بالأهلي، والذى يعانى من كثرة الإصابات، وتحسبا أيضا لرحيل محمد عبد المنعم الذى يرغب فى خوض تجربة الإحتراف.

أعطى الأهلي الضوء الأخضر لرحيل للاعب فى حالة وجود عرض مادى قوى خلال الفترة المقبلة، إلا أن شبانة أشار فى تصريحاته أن المنافسة بالنادى الأهلي، ستكون أصعب منها فى نادى الزمالك، فى حالة عودة اللاعبين المصابين، وهو ما تحاول إدارة الزمالك إقناع أحمد رمضان بيكهام به، خلال المفاوضات الجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى