الأهلي

طالع إعارة موسم.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق مقابل 5 مليون جنيه

أكدت مصادر رسمية في النادي الأهلي، بأن الأخير قد تلقى عرض من قبل أحد أندية الدوري المصري يطلب فيه استعارة نجم الفريق الأول بالكرة القدم لمدة موسم واحد فقط مقابل نحو 4-5 مليون جنيه وهذا مع وجود بند يسمح للنادي بالحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي مقابل نحو 20 مليون جنيه في ختام منافسات الموسم المقبل.

نجم الأهلي يتلقى عرض جديد

قالت تقارير صحفية بأن نادي زد قد تواصل مع مسؤولي الأهلي من أجل معرفة موقفهم من خروج اللاعب أحمد القندوسي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأشارت التقارير، بأن الجهاز الفني وإدارة نادي زد مصممة على التعاقد مع اللاعب الجزائري، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة نادي سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي، ومن المؤكد بأن يعود إلى الأهلي بعد نهاية فية إعارته.

وأوضح مصدر مقرب من النادي الأهلي، بأن زد كان في البداية يرغب في التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، ولكن إدارة القلعة الحمراء ترفض هذا الأمر تمامًا وترى بأن “القندوسي” من الأسماء المميزة التي يمكنها بأن تقدم الإضافة للفريق خلال السنوات المقبلة، ولهذا يجب الحفاظ عليه ضمن قوام الفريق، وخروجه في إعارات يسمح له باللعب بشكل أكبر والتأقلم على أجواء الدوري المصري.

وتفكر إدارة الأهلي في الوقت الحالي في تقديم عرض مضاد لإدارة زد، بحيث يحصل الشياطين الحمر على توقيع مصطفى العش مدافع الفريق مقابل انتقال القندوسي لصفوف نادي زد وحصول الأخير على مبلغ إضافي ضمن الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى