الزمالكالكورة المصرية

بعدما رفض كولر التعاقد معه.. الزمالك يخطف توقيع نجم الأهلي السابق لمدة 3 سنوات

فجر مصدر مسؤول في نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن أحد الوكلاء قد تحدث مع مسؤولي القلعة البيضاء وأكد بأنه قادر على إقناع نجم الأهلي السابق بالانتقال لصفوف الفارس الأبيض خلال سوق الانتقالات المقبل، وهذا بشرط أن يتحصل على وعود بأنه سيشارك بشكل أساسي مع الفريق.

نجم الأهلي يوافق على الانتقال إلى الزمالك

قالت تقارير صحفية بأن محمد شريف نجم النادي الأهلي السابق ولاعب الخليج السعودي الحالي، قد اتخذ قراره بالعودة من جديد إلى صفوف الدوري المصري بعد نهاية منافسات هذا الموسم، وذلك بعدما فشل اللاعب في تقديم مستوى جيد مع فريقه الحالي في الدوري السعودي.

ووفقًا لبعض المصادر، فإن “شريف” كان يرغب في البداية بالعودة إلى النادي الأهلي، ولكن مارسيل كولر قد صدمه بقراره بشأن رفض التوقيع معه، والبحث عن مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، وهو الأمر الذي جعل اللاعب يرحب بالعروض الأخرى من داخل مصر.

وكانت بعض التقارير قد أكدت بأن الزمالك لديه اهتمام بالحصول على خدمات اللاعب وسيقدم عرض رسمي براتب سنوي يصل لنحو 15 مليون جنيه وعقد يمتد لنحو 3 سنوات، من أجل إقناع “شريف” بترك كافة العروض واختيار الانتقال لصفوف الفارس الأبيض بدءًا من الصيف المقبل.

ويذكر بأن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز كان قد طالب من الإدارة سرعة حسم بعض الصفقات الجديدة في ميركاتو الصيف المقبل، بسبب عدم رضاه عن مستوى قطاع كبير من اللاعبين داخل قوام الزمالك في الوقت الحالي، وحاجة الفريق إلى تجديد الدماء والتدعيمات في بعض المراكز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى