الأهلي

لجنة التعاقدات تعرض على كولر ضم الداهية الجزائري.. تفاصيل نارية

عرضت لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، تحت إشراف لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضم الفريق الكروي الأول لأحد أهم العناصر الرائدة في الصفوف الجزائرية.
وجاء العرض الخاص بضم عبد الرؤوف بن غيث لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، والذي يشغل مركز خط الوسط في الصفوف، ويمتلك إمكانيات رائدة وقوية، ويتطلع إلى أن يخوض تجربة جديدة في إفريقيا.

ونقلت مصادر مقربة من اللاعب إلى المسئولين في النادي الأهلي، أنه لا يمانع في خطوة الانضمام إلى بطل القرن الإفريقي، وخوض تحدي جديد يستهدف من خلاله الوصول إلى الآلية المتميزة والتوليفة القوية للرحيل إلى الصفوف الحمراء.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يضم لاعب خط الوسط المتميز، والذي لاقى قبولاً واستحساناً لدى المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي يتطلع إلى أن يكون أحد اللاعبين المتميزين.

وكان محمد علي بن رمضان على رادار النادي الأهلي في وقت سابق، وخلال هذه الآونة، ولكن يبدو أن الاحتراف الأوروبي يغري اللاعب بالاستكمال خلال السنة المقبلة على أقصى تقدير قبل الانضمام إلى الأهلي.
وأفاد مصدر وثيق الصلة من لجنة التعاقدات، أن النادي الأهلي يرغب في الحصول على اللاعب، خاصة بعدما أبدى رغبته في ارتداء القميص الأحمر، والانطلاق مع الفريق في مشواره على كافة الأصعدة الداخلية والخارجية.

ويلعب بن غيث في خط الوسط، ويتميز بالدفاع والهجوم، وهو ما يعجب كولر في اللاعبين الذين يلعبون في خط الوسط، الاهتمام بالجانب الدفاعي، فضلاً عن كونه يمرر الكرة بهدوء ودقة ويصنع المزيد من الكرات في الأمام ويؤمن الخطوط الخلفية بالارتداد السريع.
ويستهدف النادي الأهلي ضم لاعبين متميزين، من أجل تعويض غيابات الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبي الفريق في كل الخطوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى