الكورة المصرية

بعد أنباء توقيعه للزمالك.. قرار عاجل من محمود الخطيب ضد “نجم الأهلي” رسميًا

قال مصدر رسمي في النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة رسمية على رحيل واحد من نجوم الفريق وهذا بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض خارجي خلال الساعات الماضية، من بينهم عرض من الدوري التركي بمقابل مادي وصل لنحو 500 ألف دولار، للحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

الأهلي يوافق على إعارة نجم الفريق

أشارت تقارير صحفية بأن إدارة النادي الأهلي قد اتخذت قرار بتجديد عقد اللاعب أحمد عبد القادر، لمدة 3 سنوات مقبلة، وهذا مع إعارته لصفوف أحد أندية الدوري التركي والذي طلب الحصول على توقيعه في الصيف القادم.

وأوضحت التقارير، بأن قرار المارد الأحمر قد جاء بعد وصول معلومات لمجلس الإدارة بأن اللاعب تلقى عرض من قبل مسؤولي الزمالك بخصوص انتقاله إلى القلعة البيضاء بعد نهاية عقده مباشرة، وهو الأمر الذي لن يسمح به النادي الأهلي مهما حدث.

وبحسب مصادر قريبة من القلعة الحمراء، فقد تم الاتفاق مع اللاعب على تجديد العقد ومن ثم خروجه في إعارة وعودته للفريق من جديد بعد نهاية الموسم المقبل.

الجدير بالذكر بأن “عبد القادر” قد خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بشكل واضح في الآونة الأخيرة، وهو الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه لرحيله عن صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي القادم، ولكن إدارة النادي قد فضلت بأن يكون رحيل اللاعب على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي خوفًا من انتقاله فيما بعد إلى صفوف الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى