الأهلي

فرمان عاجل من الخطيب.. الأهلي يعلن الاستغناء عن “نجم الفريق” ورحيله رسميًا عن النادي

أكد مصدر مقرب من لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بأن الأخيرة قد قررت توجيه الشكر بشكل رسمي إلى واحد من نجوم الفريق الأول وفتح الباب أمام رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية هذا الموسم مباشرة وفتح باب الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى كون هذا القرار قد جاء بناءً على الاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث أبدى الأخير موافقة على رحيل اللاعب بشكل نهائي بعد نهاية عقده.

الأهلي يقرر عدم تجديد عقد الهداف

أشارت التقارير الصحفية بأن لجنة الكرة في النادي الأهلي قد وجهت الشكر إلى اللاعب الفرنسي انتوني موديست، والذي انضم لصفوف الفريق في الصيف الماضي بعقد يمتد لنحو موسم واحد فقط.

 

وأوضحت التقارير، بأن المارد الأحمر قد قرر عدم تجديد التعاقد مع اللاعب وفتح الباب أمام رحيله بشكل نهائي عقب انتهاء منافسات بطولة الدوري المحلي في شهر يوليو المقبل.

وقالت المصادر القريبة من لجنة الكرة بأن اللاعب قد فشل في تقديم مستوى مقنع للإدارة أو الجهاز الفني والجماهير، ولهذا فقد استقر جميع الأطراف على عدم تجديد التعاقد معه في الصيف القادم.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة

يخوض المارد الأحمر مباراة قوية أمام نادي البنك الأهلي في بطولة الدوري المحلي مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 مارس 2024، وتحديدًا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

ويطمح النادي الأهلي في تحقيق انتصار هام وثلاث نقاط غالية تجعله يقترب من استعادة صدارة الدوري المصري مجددًا، حيث يحتل الشياطين الحمر المركز العاشر برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، في حين يتصدر نادي إنبي بطولة الدوري برصيد 26 نقطة من 15 مباراة كاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى