الأهلي

بدايه ازمة يفتعلها نجم الاهلى القادم.. تفاصيل

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، التي كشفت عن راتب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند السابق، مع النادي الأهلي، لاسيما أن اللاعب انهى اتفاقه مع الفريق الأحمر، وأصبح قريب من الانتقال إلى القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد تعاقد الفريق الأحمر، مع المهاجم الجديد، من أجل تجهيزه للمباريات المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، في حاجة إلى مهاجم جديد، من أجل إبرام التعاقد معه، لمعالجة العقم التهديفي الذي يضرب الفريق الأحمر، في البطولات الفترة الحالية.

وعلى حسب ماذكره “فوت ميركاتو”، فإن أنتوني موديست اجتاز الكشف الطبي من قبل إدارة النادي الأهلي قبل إتمام التعاقد، وأصبح متواجد مع الفريق الأحمر، بات قريب من الانتقال إلى النادي، والأمور في الأمتار الأخيرة، النادي يضع الرتوش الأخيرة.

وتابعت الصحيفة اللاعب سيحصل على راتب سنوي يصل إلى مليون و750 ألف دولار في الموسم الواحد، والقابل للتجديد من قبل إدارة النادي الأهلي، وهو ما سيفتعل أزمة ومشاكل داخل أوضة اللبس، بسبب راتب اللاعب الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading