الزمالك

مفاجأة بشأن عودة أشرف بن شرقي للزمالك في الصيف

كشفت تقارير صحفية،  مفاجأة بشأن طرح اسم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك السابق ونادي الريان القطري، للعودة إلى القلعة البيضاء من جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بعد النجاحات الكبيرة السابقة التي حققها اللاعب مع الفريق.

عودة بن شرقي إلى الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن هناك رغبة لدى إدارة نادي الزمالك في استعادة خدمات اللاعب أشرف بن شرقي في الموسم المقبل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن هناك عائق وحيد تتثمل في طلبات اللاعب المادي التي تعيق إتمام المفاوضات حتى الآن، خاصة وأنها تتم في سرية تامة من جانب مسؤولي الزمالك الذي يتكتمون في مفاوضاتهم مع اللاعب حوفا منن دخول أي ناد في المفاوضات.

وأوضحت التقارير، أن مفاوضات الزمالك مع اللاعب المغربي أشرف بن شري، تدار من خلال حسين لبيب رئيس النادي وهاني بيرزي عضو مجلس الإدارة، مشيرة إلى أن الثنائي هما من يقودان المفاوضات على أمل النجاح في استعاد اللاعب من جديد لما يمثله من إضافة قوية وثقل فني كبير، واسم كبير نجح من قبل مع الزمالك وقادر على النجاح من جديد مع الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن الثنائي لبيب وبيرزي يسعيان إلى للوصول إلى نقاط اتفاق مع بن شرقي من أجل استعادته خدماته من جديد وضمه لصفوف الفريق الأبيض ولا يرغبان في الإعلان عن أي تفاصيل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن المفاوضات ما زالت مستمرة إلى جانب عدم الانشغال في ظل وجود عدد من الملفات الأخرى داخل النادي والتجديد لبعض اللاعبين.

على جانب آخر، أنهى الفريق الأول بنادي الزمالك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، الاستعدادات لمواجهة الفريق غدا الأحد 31 مارس أمام فريق مودرن فيوتشر على ملعب السلام في ذهاب دور ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى