الزمالك

في آخر لحظة.. الزمالك يخطف توقيع صفقة الأهلي المنتظرة والإعلان خلال ساعات

دخلت إدارة القلعة البيضاء نادى الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب، فى مفاوضات قوية خلال الساعات الماضية، تمهيدًا لضم أحد الصفقات التى كانت تشهد منافسة كبيرة مع الغريم التقليدي النادي الأهلي، حيث كانت لجنة الكرة بالأهلي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب بالفعل على مدار الفرة الماضي، ولكن مسؤولي الزمالك قد نجحوا في خط توقيعه في اللحظة الأخيرة.

الزمالك يخطف صفقة الأهلي

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة الزمالك تواصل مع أحمد يحيى، وكيل إياد العسقلانى، لاعب الإسماعيلى السابق ومدافع فريق روستوف الروسى الحالى، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل.

وتأتى مفاوضات الزمالك، بالتزامن مع وجود رغبة قوية من إدارة الأهلي لضم اللاعب في الصيف المقبل، وخاصة بعدما تم عرض أسم اللاعب على المدير الفنى للأهلي السويسرى مارسيل كولر، ولكن الأخير قد آجل قراره النهائى بشأن ضم اللاعب، إلى وقت لاحق بسبب ضغط المباريات.

الأهلي يجدد عقد قائد الفريق

وعلى الجانب الأخر كشف مصدر من داخل القلعة الحمراء، أن إدارة النادى الأهلي حسمت ملف تجديد قائد الفريق الأول وحارس مرمى الفريق محمد الشناوى.

وأوضح المصدر أن الراتب الجديد لحارس عرين الأهلي سيكون مقابل 33 مليون جنية، شامل عقد الإعلانات وجميع الإمتيازات.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت القيادة الفينة للمدرب السويسرى مارسيل كولر، فى حسم لقاء الذهاب أمام نظيره سيمبا التنزانى لينتهى اللقاء بهدف نظيف للمارد الأحمر وذلك في مباراة قوية جمعت بين الفريقين، بالعاصمة التنزانية دار السلام يم الأمس، ومن المقرر إقامة لقاء العودة بين الطرفين يوم الجمعة المقبلة بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى