الأهلي

“للي يلعب معانا يستحمل”.. الأهلي يعلن عن التعاقد مع نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات

تشير التقارير الإعلامية إلى نجاح إدارة النادي الأهلي في الحصول على توقيع أول صفقات الصيف بشكل رسمي، وهذا بعدما أتم مسؤولي القلعة الحمراء اتفاقهم مع نجم منتخب مصر على العودة من أوروبا في الميركاتو القادم والانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر، مقابل مبلغ مالي يصل لنحو مليون دولار سيحصل عليه فريق اللاعب، في حين سيحصل الأخير على راتب سنوي يصل لنحو 10 مليون جنيه في الموسم الواحد.

الأهلي يخطف توقيع صفقة سوبر

قال مصدر مطلع داخل القلعة الحمراء، بأن إياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي السابق ونجم روستوف الروسي قد وافق بالفعل على الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المصدر، فالاتفاق بين إدارة الأهلي ووكيل اللاعب قد انتهت بالفعل وتم التوصل لاتفاق بخصوص توقيعه لصالح الشياطين الحمر مقابل نحو 10 مليون كراتب في الموسم وعقد يمتد لنحو 4 سنوات كاملة تبدأ من صيف عام 2024.

وكانت بعض المصادر قد اكدت بأن الأهلي يريد تدعيم خط دفاعه بعناصر مميزة في الميركاتو الصيفي، وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها هذا المركز داخل القلعة الحمراء، مع اقتراب رحيل محمد عبد المنعم وخوضه لتجربة احترافية في أوروبا أو الخليج، وكذلك الإصابات المتكررة لبعض اللاعبين على غرار ياسر إبراهيم وكذلك محمود متولي.

وكان “كولر” قد طالب من الإدارة سرعة حسم الصفقات الصيفية وعدم تكرار أخطاء الموسم الماضي، والذي تآخرت فيه الصفقات بشكل مبالغ فيه، لدرجة انضمام بعض اللاعبين إلى الفريق بعد بداية الموسم، مما أدى إلى عدم اندماجه بالشكل الكافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى