الزمالك

“لبيب يتدخل ويحل الأزمة”..عاجل نجم الزمالك يفتح النار على عبدالله السعيد.. إليكم التفاصيل!!

“لبيب يتدخل ويحل الأزمة”..عاجل نجم الزمالك يفتح النار على عبدالله السعيد.. إليكم التفاصيل!!وانتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة الأمس، إذ أكد بشير التابعي نجم منتخب مصر السابق، أن الزمالك حقق الفوز على فيوتشر بنتيجة (غير مطمئنة)، خاصة أن المباراتين أقيمتا في القاهرة، مشيرا إلى أن وكان على الفريق الأبيض أن يحقق فوزا كبيرا ليحسم تذكرة الصعود. لكن مباراة العودة ستكون صعبة أيضاً. موضحا أن هدف التعادل في نهاية الشوط الأول كان مثاليا للأبيض في هذه المواجهة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهمها

تعرف على التفاصيل

وقال التابعي في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع عبر فضائية etc: “الزمالك يريد الفوز بالبطولات، وتقدم الفريق يأتي بالفوز ببطولة، وقد قطع الفريق (نصف الطريق) للتأهل إلى الدور التالي”. لكن الأداء لم يصل إلى ما كان مأمولاً، وطموح الجماهير وصل إلى مستوى عالٍ بعد الصفقات». “شتاء.”

وأضاف: “تألق المثلوثي في مباراة المستقبل رغم أنه كان يلعب في مركز غير مركزه الأصلي، خاصة مع ابتعاد بقية زملائه عن مستواهم. بالإضافة إلى أنه حسام عبد المجيد الذي من المفترض أن يتحسن أداؤه، خاصة أنه يلعب مع الفريق منذ ثلاث سنوات.. كيف أقيم محمد شحاتة على أي مستوى؟ في الأساس، لم أشعر به بعد، لكننا سنقول إنه (مقبول) حتى الآن، لكنه ليس فعالا للغاية”.

وتابع: “مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي لم يقدم أي مبررات قبل مباراة سيمبا، وكان يركز فقط على تحقيق نتيجة جيدة، وهو ما تحقق في النهاية، وهو أمر أكده المدرب بالتأكيد”. يأخذ بعين الاعتبار. مصطفى شوبير حارس مرمى يتمتع بثقة كبيرة ويمتلك العديد من المزايا ويجب الإشادة به على ما فعله. قدمه مؤخرا حارس المرمى.

 

وأضاف: “يجب على لاعبي الزمالك استغلال المرحلة المقبلة للظهور بشكل أفضل، وحتى الآن لم ينفصل عبد الله السعيد عن الفريق، ووعد شيكابالا بالانضمام إلى منتخب مصر، وكان غاضبا بسببه”. الخروج من مباراة فيوتشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى