الزمالك

بعد أنباء توقيعه للزمالك.. قرار عاجل من الخطيب ضد “نجم الأهلي” وصدمة لجماهير النادي

قالت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة قد أعطى موافقة رسمية على فكرة رحيل واحد من نجوم الفريق الأول في الميركاتو الصيفي، وهذا بعدما تلقى الأهلي عرضًا من جانب أحد الفرق الخليجية يطلب فيه الحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 2 مليون دولار، على أن يتم دفعها على قسطين.

عرض خليجي للتوقيع مع نجم الأهلي

أشارت التقارير الصحفية بأن اللاعب أحمد عبد القادر قد تلقى عرض من قبل نادي ينشط في إحدى الدوريات الخليجية يطلب فيه الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي بنحو 500 ألف دولار على سبيل الإعارة، وهذا على أن يكون هناك بند بأحقية الشراء مقابل 1.5 مليون دولار.

ووفقًا للتقارير، فإن الأهلي قد أبدى موافقة على العرض الخليجي، واللاعب سيغادر صفوف الشياطين الحمر مع نهاية الموسم في إعارة لمدة 12 شهر ومن ثم سيعود إلى القلعة الحمراء من جديد.

الجدير بالذكر بأن “عبد القادر” قد خرج من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة وفقًا لوجهة نظر مارسيل كولر، وطالب المدير الفني السويسري من الإدارة بضرورة تسويق اللاعب بأسرع وقت ممكن، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يفاوض نجم الأهلي

كانت بعض المصادر قد أكدت بإن إدارة الزمالك قد حاولت في وقت سابق الحصول على خدمات اللاعب أحمد عبد القادر، ولكن بسبب وجود عقد بينه وبين النادي الأهلي يستمر لمدة موسمين، فقد أنسحب مسؤولي القلعة البيضاء واعتذزوا عن استكمال المفاوضات احترامًا للمبادرات الجارية بين القطبين في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى