الأهلي

راجع من أوروبا عشانكم.. الأهلي يحصل على توقيع “صلاح الجديد” لمدة 3 سنوات

دخل مسؤولي النادي الأهلي في مفاوضات مع نجم الدوري المصري تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر من إدارة الشياطين الحمر حسم بعض الصفقات الجديدة والاستمرار في تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حتى يتمكن الأهلي من الاستمرار في حصد الألقاب والبطولات.

الأهلي يقترب من صفقة سوبر
ذكرت مصادر مطلعة في الجزيرة، بان لاعب منتخب مصر للشباب مصطفى أشرف، قد أصبح قريب للغاية من ارتداء القميص الأحمر خلال شهر يناير المقبل، وهذا بعدما اتفق اللاعب مع إدارة ناديه الحالي بوروسيا مونشنغلادباخ، على الرحيل ومغادرة الفريق بدءًا من ميركاتو الشتاء القادم.

وبحسب التقارير، فإن الأهلي كان قد أقنع اللاعب بالانتقال إلى ملعب مختار التتش في الصيف الماضي، ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة بسبب رفض بوروسيا مونشنغلادباخ التخلي عن “أشرف” في الميركاتو الصيفي.

ولكن يبدو بأن موقف الفريق الألماني قد تغير في الأيام الأخيرة، وبات مستعد للتفاوض والسماح لنجم الفريق الشاب بالرحيل والانتقال نحو النادي الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعرض المارد الأحمر على اللاعب التوقيع على عقد يمتد لمدة 3 سنوات كاملة تبدًا من يناير المقبل، وذلك براتب يصل لنحو 10 مليون جنيه سنويًا.

الجدير بالذكر بأن المدرب السويسري مارسيل كولر، كان قد أبدى إعجابه الشديد بإمكانيات اللاعب، وخاصة بقدرته في المشاركة بأكثر من مركز في مراكز خط الوسط، وهو الأمر الذي يُشكل إضافة كبيرة لقوام النادي الأهلي في حال تمت صفقة انتقاله بشكل رسمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading