الأهلي

“بيفكر في نفسه”.. كولر يطرد نجم الأهلي من النادي بعد موقفه المثير للجدل

أطلق السويسري المخضرم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تصريحات نارية بعد تعادل الفريق أمام إنبي بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي جعل المارد الأحمر يفقد نقطتين ثمينتين في إطار صراع المنافسة على البطولة المحلية هذا الموسم.

كولر يفتح النار على نجمي الأهلي

أبدى “كولر” غضبه العارم من الأداء الذي ظهر به الفريق خلال مباراة القلعة الحمراء أمام إنبي في بطولة الدوري المصري، مؤكدًا بأن عدد من اللاعبين لم ينفذوا تعليماته في الدقائق الأخيرة، وخاصة بعدما طلب منهم الاحتفاظ بالكرة أطول فترة ممكنة.

وتحدث المدير الفني للنادي الأهلي عن أسباب التعادل أمام إنبي وقال: “هناك لاعبًا أو اثنين يفكرون في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق، وهو أمر غير مقبول داخل النادي، يجب على الجميع أن يفكر في كيفية تحويل الفرص إلى أهداف”.

وأكمل مارسيل كولر تصريحاته النارية ليؤكد بأن هناك سبب آخر خلف التعادل في مباراة إنبي، هو عدم وجود أي وقت للتدرب على أفكار جديدة بسبب تلاحم المباريات في هذه الفترة.

الاستغناء عن بعض نجوم الأهلي

في هذا الصدد، قال مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني بالقلعة الحمراء، بأن السويسري مارسيل كولر قد أخبر بعض مساعديه بأن هناك عدد من لاعبي الفريق لن يكملوا المشوار مع النادي الأهلي بعد نهاية هذا الموسم.

وحدد “كولر” عدة أسماء سترحل بشكل مؤكد عن النادي في الصيف المقبل، وتم إرسال القائمة إلى مجلس الإدارة ولجنة التعاقدات لتبدأ في تسويقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى