الأهلي

“اللاعب وافق”.. رتوش اخيره لتوقيع نجم عربي كبير لـ الأهلي.. إليكم التفاصيل!!

ويستعد فريق النادي الأهلي للتعاقد مع هذا اللاعب، حيث سيعقد مسئولو النادي الأهلي جلسة حاسمة خلال الساعات المقبلة مع اللاعب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق لتحديد مستقبله بشكل نهائي. أعتقد من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على تفاصيل صفقه الأهلي القادمة 

وبات استمرار النجم البارز في صفوف النادي للموسم المقبل أمرا غير مؤكد، بسبب اهتمام العديد من الأندية الخليجية بالتعاقد معه.

يُذكر أن عقد معلول مع الأهلي سينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديده حتى الآن.

 

وتلقى علي معلول العديد من العروض من أندية خليجية خلال الفترة الأخيرة، من بينها عرض من نادي التعاون السعودي الذي يسعى لضمه في صفقة انتقال حر وتوفير راتب أعلى مما يحصل عليه في النادي الأهلي.

 

لكنه قرر تأجيل البت في هذه العروض لحين اتضاح الموقف النهائي لمسؤولي الأهلي من تجديد عقده أو السماح له بالرحيل بعد فترة طويلة مع صفوف النادي.

جدير بالذكر أن إدارة الأهلي لم تفتح حتى الآن ملف تجديد عقد علي معلول، رغم قرب انتهاء عقده وأحقيته في التوقيع لأي ناد في الوقت الحالي.

 

وسيتم مناقشة هذا الملف في جلسة الحسم التي ستعقد خلال الساعات المقبلة، حيث سيتم مناقشة إمكانية تجديد عقد اللاعب لموسم واحد على الأقل، مع إمكانية تخفيض قيمة العقد بسبب الوضع المالي الحالي. ظروف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى