الزمالك

بعدما أعلن إسلامه.. نجم الزمالك يشارك الجماهير صوره من صلاة عيد الفطر

نشرت وسائل الإعلام صورًا لمحترف نادي الزمالك، والذي أعلن خلال شهر رمضان الماضي بأنه قد دخل في دين الإسلام، معبرًا عن سعادته الكبيرة بتلك الخطورة، وسائلًا المولى عز وجل بأن يرزقه الثبات وأن يجعله يسير في طريق الحق.

نجم الزمالك يعلن إسلامه

كتب الإعلامي الرياضي أمير هشام، تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك، وقال فيها بأن اللاعب ديماركو ديكرسون، نجم فريق السلة في نادي الزمالك، قد اعلن إسلامه مؤخرًا وذلك خلال شهر رمضان المبارك.

ونشر “أمير” صورًا لنجم الزمالك وهو يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك، وعلق عليها قائلًا: “ديماركو ديكرسون محترف الزمالك في كرة السلة في أول صلاة عيد له بعد إعلان إسلامه مؤخرًا في رمضان”.

وبعد دقائق من نشر تلك الصورة أنهالت التعليقات من قبل الجماهير رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذين قدموا التهاني إلى اللاعب بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل بأن يرزقه الثبات وأن يتقبل منه صالح الأعمال.

الجدير بالذكر بأن اللاعب الأمريكي ديماركو ديكيرسون كان قد أنضم لصفوف نادي الزمالك قبل نحو شهرين فقط، ولكن سرعان ما أندمج مع الفريق وقدم مستويات جيدة للغاية، وأعرب عن سعادته الكبيرة بالتواجد داخل جدران القلعة البيضاء.

وأعلن اللاعب الأمريكي عن إسلامه بشكل رسمي في شهر رمضان المبارك، ومن ثم ظهر اليوم في صلاة عيد الفطر مع بعض أصدقاءه بالقرب من مقر النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى