الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري، في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وبدأ جمهور القلعة الحمراء في عملية البحث عن موعد مباراة المارد الأحمر المقبلة بعد التعادل أمام مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ويقدم لكم موقع أهلي نيوز في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بلقاء الأهلي المقبل.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مباراة نارية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام أحداث المواجهة المرتقبة بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الإياب بين الأهلي ضد مازيمبي، والتي تقام يوم الجمعة المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري.
وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى