الأهلي

كاف يتسبب في إجراء مزدوج ضد الأهلي عقب مواجهة مازيمبي.. العشوائية مستمرة

اثار قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غضب عارم داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقب نهاية مباراة مازيمبي الكونغولي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتعادل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي سلبيًا في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت على ملعب لومباتشي بدولة الكونغو.

وتلقى كاف انتقادات عديدة نتيجة الموافقة على إقامة مباريات على ملعب مازيمبي الكونغولي الذي يعتبر صغير المساحة بالإضافة ضعف إمكانية التصوير التليفزيوني مثلما حدث في لقاء الليلة.
وكان كاف قد قرر في وقت سابق إيقاف بعض الملاعب بالقارة الإفريقية لعدم متطابقتها الشروط المعنية من جانب الاتحاد الإفريقي في سبيل لم يصدر هذه القرارات على ملعب نادي مازيمبي.

وواصل غضب مسؤولي الأهلي من نظرائهم في الكاف بعد مواصلة إقامة المباريات في الثالثة عصرًا الأمر الذي يقلل من القيمة السوقية للبطولة القارية فضلًا عن عدم متابعة جماهير القلعة الحمراء اللقاء بشكل كافي لظروف عملهم.

شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي واقعة مؤسفة بسبب الأداء السيء للحكام، مما أثار غضب الجماهير طوال مدة المباراة من البداية حتى النهاية.

ووفقًا لمصدر داخل (كاف)، تم تهديد مسؤولي نادي مازيمبي الكونغولي بأنه إذا لم يتم تحسين أداء الحكام في المباريات المقبلة، فسيتعين عليهم خوض مبارياتهم خارج الكونغو، تمامًا كما حدث في مباراة الدوري الإفريقي.
وأكد المصدر أن هناك غضبًا كبيرًا لدى مسؤولي الكاف بسبب الأداء السيء للحكام وصعوبة المتابعة.

وسيواجه الأهلي مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وستقام المباراة في استاد القاهرة بحضور جماهيري يصل إلى 50 ألف مشجع من جانب الأهلي، بعد الحصول على الموافقة من الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى