الأهلي

ممدوح عيد يواصل التصعيد| بيراميدز يقدم عرضاً بـ900 ألف دولار لضم صفقة الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية دخول نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع أحد اللاعبين المستهدفين من جانب النادي الأهلي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق السماوي الموسم المقبل.

ويأمل نادي بيراميدز إلى تعزيز صفوفه في الموسم المقبل من أجل معانقة الألقاب بعد فشله الذريع في الموسم المنصرم رغم ما يمتلكه من إمكانيات ولاعبين من العيار الثقيل حيث احتل المرتبة الثانية في بطولة الدوري المصري والخروج من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وتعاقد بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أكثر من لاعب لعل أبرزهم محمود مرعي مدافع نادي فيوتشر فضلًا عن مهند لاشين ومحمد رضا بوبو إلى جانب تفعيل عقد اللاعب مصطفى فتحي بعد انتهاء إعارته من التعاون السعودي.

وارتبط اسم مصطفى أشرف في الفترة الماضية بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري حيث أبدى نجم المنتخب المصري للشباب مرونة في التفاوض مع المارد الأحمر وموافقته على إرتداء قميصه بدايًة من الموسم الجديد.

وعرض النادي الأهلي في الفترة الحالية بشكل رسمي على النادي الألماني مبلغ قدره 500 ألف دولار في المقابل رفع بيراميدز عرضه ليصل نحو 900 ألف دولار حيث من المنتظر أن يحسم اللاعب موقفه النهائي في الأيام القادمة للانتقال إلى أحد من الناديين في الموسم الجديد.

ورحب الأهلي بالعودة إلى مصر من خلال بوابة النادي الأهلي خلال الموسم الجديد الأمر الذي بدأ من خلاله المارد الأحمر تقديم العرض الأول للتعاقد مع اللاعب قادما من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ وستشهد الفترة المقبلة مراحل متقدمة من أجل حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان الاهلي قد نجح في الحصول على خدمات الثنائي إمام عاشور ورضا سليم في الصيف الحالي لتعزيز صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد بناءً على رغبة كولر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading