الأهلي

إدارة التعاقدات توجه صدمة قوية لمارسيل كولر في الانتقالات الصيفية

وجهت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، بقيادة أمير توفيق، مدير التعاقدات، صدمة قوية إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك على خلفية الصفقة المنتظرة من قبل المدرب في الانتقالات الصيفية.

وجاءت الصدمة بعدما حدث مؤخراً مع البرازيلي جوستافو هنريك سوزا، لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي، والذي رفضت الإدارة الكورية الجنوية التفريط في خدماته خلال الفترة المقبلة.

واستطاع النادي الأهلي أن يقود المفاوضات إلى نقطة معينة، ولكن إدارة الفريق رفضت التخلي عن جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة، للحاجة الماسة إليه في خط الهجوم.
وعرضت إدارة النادي الأهلي مبلغ بسيط على الإدارة، ومقابل وصل إلى مليون دولار عليه، وذلك من أجل التعاقد معه، ولكن الفريق الأحمر كان حاجزه المادي عند 600 ألف دولار فقط.

ومن المقرر أن يعيد النادي الأهلي التفاوض مرة أخرى مع اللاعب في انتقالات يناير المقبل، نظراً لأن اللاعب سوف يكون حراً يحق له الانتقال لأي نادي مرة أخرى.
ويسعى النادي الأهلي إلى إيجاد ضالته النهائية في الجانب المتميز للفريق، وأن يصل إلى المهاجم الذي طال انتظاره، حيث يستفسر المدير الفني السويسري مارسيل كولر بشكل دائم عن آخر التطورات.

وكان النادي الأهلي على مقربة من التعاقد مع الكونغولي جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي، ولكن المبالغات المادية أوقفت الصفقة، ليتم الاتجاه إلى سوزا البرازيلي، ولكن الأمر توقف أيضاً.
وعاد النادي الأهلي إلى نقطة الصفر مرة أخرى، بشأن الحصول على المهاجم الإفريقي الذي يرغب في الحصول عليه خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الإجادة الفنية في الجانب الهجومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من سحر الكرة المصرية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading