الزمالك

جاريدو يعلن مقاطعته لمباراة الزمالك ونهضة بركان لهذا السبب المثير

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لاتحاد العاصمة الجزائري، مقاطعته لنهائي كأس الكونفدرالية بسبب عقوبات الكاف. أكد أحمد حسام ميدو حزنه لعدم مشاركة فريق اتحاد العاصمة في البطولة. وأوضح جاريدو أن قرار الإبعاد عن المنافسة جاء بأسباب لا تتعلق بالكرة. لم يشاهد المدرب المباراة بين نهضة بركان والزمالك وعبر عن حزنه بسبب الموقف الذي تعرض له فريقه. جاريدو اتهم الكاف بظلم اتحاد العاصمة في قراراته ورفض الدخول في تفاصيل الأزمة.

أعلن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لاتحاد العاصمة الجزائري، رفضه المشاركة في نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، بسبب العقوبات التي فرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على ناديه.

وقال أحمد حسام ميدو في مقابلة تلفزيونية: “أنا حزين للغاية بسبب عدم مشاركة اتحاد العاصمة في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الوضع مؤلم”.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن القرار بعدم خوض المبارتين كان بسبب أسباب غير مرتبطة بكرة القدم، مشددًا على أن الفريق كان يستعد بجدية للتأهل ولكن تحولت الأمور إلى ما لا يمكن التنبؤ به.

وأكمل خوان كارلوس جاريدو: “لم أشاهد المباراة بين نهضة بركان والزمالك لأنني حزين، وأعتقد أن الكاف كانت قد ظلمتنا في بعض القرارات المتعلقة بالمباريات، لكني لا أريد التعليق بالتفاصيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى