الأهلي

لم يحدث من قبل.. قرار تاريخي من الخطيب بشأن “نجم الأهلي” بعد مباراة الترجي !

قال الإعلامي الرياضي أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، بأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد أصدر عدة قرارات تخص نجم الفريق الأول في المارد الأحمر علي معلول، وذلك في أعقاب تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيليس.

قرار عاجل من الخطيب بشأن علي معلول

كشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي نقلًا مجلس الإدارة قد قرر تجديد عقد علي معلول لمدة موسمين، وذلك بعد نحو ساعات من إعلان إصابته بقطع في وتر أكيليس.

وكتب “حسن” في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بخصوص هذه الواقعة وقال: “مصدر .. الخطيب يوجه بتأهيل معلول في قطر أو المانيا وحسم ملف تجديد عقده موسمين بعد إصابته بوتر أكيليس”.

وبحسب تقارير إعلامية نقلًا عن مقربين من النادي الأهلي، فإن هناك جلسة قد جمعت بين الكابتن الخطيب وبين علي معلول ووكيل أعماله في أعقاب عودة الفريق من تونس، وتم الحديث عن تجديد العقد وحصول اللاعب على راتب هو الأعلى بين كل نجوم الفريق، وهذا تكريميًا لمجهوداته مع الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

ويعد قرار التجديد للاعب تجاوز سن 30 لمدة موسمين هو الأول من نوعه في حقبة الكابتن محمود الخطيب، حيث جرت العادة بأن يتم التجديد لمدة موسم واحد فقط.

تفاصيل إصابة علي معلول

الجدير بالذكر بأن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي كان قد أعلن في وقت سابق بأن علي معلول سيجري جراحة عاجلة اليوم الاثنين، وذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجراها اللاعب مساء يوم الأحد أثبتت إصابته بـ«قطع جزئي في وتر أكيليس».

وكانت المصادر القريبة من الأهلي قد أكدت بأن الجراحة ستكون بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين في مثل هذه الإصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى