الزمالك

يا فرحة ما تمت.. فيفا يوجه صدمة لنادي الزمالك بعد الفوز بكأس الكونفدرالية

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، صدمة إلى ناي الزمالك وجماهيره، بعد ساعات من تتويج الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخ النادي، مساء امس الأحد على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز أمس الأحد  على ضيفه نهضة بركان بهدف دون مقابل على استاد القاهرة الدولي، ليعوض نتيجة الذهاب التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف ويتوج الزمالك باللقب بأفضلية الهدف المسجل خارج الديار بعد التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة هدفين لكل فريق.

صدمة من فيفا للزمالك

وقرر الاتحاد  الدولي لكرة القدم فيفا، اليوم الإثنين، توقيع عقوبة إيقاف قيد جديدة ضد نادي الزمالك المصري لـ 3 فترات أخرى بسبب المستحقات المالية المتأخرة لصالح مدرب الفريق الأسبق جيرمي باتشيكو، حيث نشر فيفا تحديثا اليوم للأندية المعاقبة بوقف القيد عبر موقعه الرسمي وتضمن عقوبة إيقاف جديدة للزمالك بخلاف عقوبة اللاعب المغربي خالد بوطيب.

وكشفت تقارير صحفية أن مستحقات المدرب باتشيكو تصل إلى مليون و700 ألف يورو، كما أن الزمالك مطالب بسداد عقوبة اللاعب المغربي خالد بوطيب بعد وصول خطاب رسمي من فيفا في 24 من أبريل الماضي يفيد بوقف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب التي تصل لـ 2.4 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أن مجلس إدارة الزمالك سيحاول حل قضيتي باتشيكو وبو طيب قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل فتح القيد والتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق، لا سيما بعد العودة للتتويج بالبطولات.

وكان الزمالك قد نجح في حل أزمة القيد قبل فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد مع 10 صفقات دفعة واحدة لتدعيم صفوف الفريق، ولكن وقف القيد عاد من جديد بسبب اللاعب المغربي خالد بوطيب والمدرب البرتغالي باتشيكو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى