الزمالك

بعد انتشار الخبر والصور.. مفاجأة مدوية في انتقال نجم الأهلي إلى نادي الزمالك !!

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن رغبة مسؤولي الزمالك في حسم صفقة التعاقد مع نجم الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما علموا بوجود مشاكل بين اللاعب والإدارة في الوقت الحالي مع اقتراب عقده من الدخول في السنة الأخيرة، مما يجعله قادر على التوقيع لأي نادٍ آخر في شهر يناير المقبل دون الرجوع لإدارة الأهلي.

حقيقة انتقال ديانج إلى الزمالك

قال الإعلامي محمد الليثي، بأن كافة الأنباء المتداولة بخصوص انتقال الدولي المالي آليو ديانج لصفوف نادي الزمالك هي أكادذيب لا أساس لها من الصحة.

وأكمل “الليثي” تصريحاته خلال تقديمه لبرنامجه عبر إذاعة أون تايم سبورت، بأن البعض يردد أكاذيب متعلقة باقتراب انتهاء عقد اللاعب مع النادي الأهي، ولكن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وآليو ديانج لم يتحدث مع مسؤولي الزمالك من الأساس.

وختم الإعلامي الرياضي تصريحاته بخصوص هذا الأمر قائلًا: “الجميع يعلم بأن ديانج مرتبط بعقد مع النادي الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل، فكيف يمكن له بأن ينتقل إلى فريق آخر بل وإلى الغريم التقليدي نادي الزمالك دون علم مجلس إدارة القلعة الحمراء”.

الجدير بالذكر بأن بعض المواقع والصفحات الرياضية على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت أنباء عن اقتراب انتقال آليو ديانج لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولكن عدد من المصادر القريبة من اللاعب خرجت لتنفي هذا الأمر تمامًا، وتؤكد على رغبة اللاعب في البقاء داخل جدران النادي الأهلي لأطول فترة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى