الأهليالزمالك

كاف يعلن رسمياً ملعب مواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي.. عاجل

فجر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن ملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك، في المواجهة القوية التي ستقام بين الفريقين، في السوبر الإفريقي، عقب تتويج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، بجانب تتويج الفريق الأبيض، بلقب الكونفدرالية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على الترجي التونسي، بهدف دون رد، جاء عن طريق رامي ربيعة، في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بلقب الكونفدرالية الإفريقية، عقب الفوز على نهضة بركان، في القاهرة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، الأسبوع الماضي، لينجح الفريق الأبيض، في التتويج بلقب إفريقي جديد يضاف إلى خزينة القلعة البيضاء.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم العودة إلى لائحة بطولة السوبر، ويقرر أقامته في بلد الفريق المُتوج ببطولة دوري الأبطال، وبذلك يقام السوبر الأفريقي بين الاهلي المصري بطل دوي الأبطال والزمالك بطل الكونفدرالية في القاهرة ولكن لم يتم تحديد موعد أقامته حتى الآن.

وخرج تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، بقرار رسمي، بعد الدخول في مفاوضات مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، من أجل الحصول على السوبر الإفريقي، والذي سيلعب بين الأهلي والزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى