الزمالك

معشوق الجماهير.. صفقة نارية تقترب من أسوار نادي الزمالك

فجر الناقد الرياضي عمرو الدرديري، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير  نادي الزمالك، حيث أكد أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي سبق له بخوض تجربة مميزة مع الفريق اقترب من العودة لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري.

عودة بن شرقي إلى الزمالك

وكتب الناقد الرياضي عمرو الدرديري، في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “عاجل: أشرف بن شرقي يدخل دائرة اهتمامات الزمالك للانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري”.

يذكر أن الزمالك تعرض لوقف القيد لمدة 3 مراحل تبدأ من الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق والتي تصل لـ 2.4 مليون يورو، بالإضافة إلى مستحقات أحد مساعدي المدرب البرتغالي فيريرا، ولن يتمكن الزمالك من التعاقد مع أي لاعب وقيده إلا بسداد المستحقات.

عرض الأهلي لضم أشرف بن شرقي

على جانب آخر، كشف برنامج الكورة مع فايق، والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، أن الأهلي فتح خطوط تفاوض مع اللاعب أشرف بن شرقي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن الأهلي عرض على المغربي راتب يصل إلى مليون ونصف دولار إلا أن اللاعب يمتلك عرض من قطر ومن السعودي يتخطي نحو 2 مليون دولار.

وكان اللاعب أشرف بن شرقي قد رحل رسميا عن صفوف الريان القطري بعد نهاية الموسم الرياضي في قطر، بعد انتهاء عقده مع الفريق الذي استمر لمدة موسم واحد، وفي انتظار الفريق المقبل الذي سيتعاقد معه وسط منافسة مصرية وقطرية وسعودية لضمه، وكانت له تجربة مميزة مع فريق الزمالك وحصد معه العديد من البطولات أبرزها بطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى