الأهلي

محمود كهربا على نهج محمد الشناوي في الأهلي.. رد حاسم

فجر محمود كهربا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن حقيقة الأزمات التي ضربت الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، ووجود بعض الأزمات داخل القلعة الحمراء.

وكشف محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن وجود أزمة قوية داخل غرفة خلع الملابس، وذلك قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي أقيم أمام الترجي التونسي.

وأكد محمود كهربا في تصريحات تلفزيونية: “دوري أبطال إفريقيا الـ12 الأغلى في مسيرتي، ولكن اللقب التاسع أمام الزمالك سيظل هو الخالد في التاريخ، وسيظل له طابع خاص، بعد الفوز على الغريم التقليدي، الفريق الأبيض”.

وتابع: “غير صحيح على الاطلاق ما تم تردده خلال الساعات الأخيرة، وقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولا يوجد مشاكل في غرفة خلع الملابس، والفريق مستقر من الداخل، مشيرا إلى ان التريند هو السبب الرئيسي في ترويج الإشاعات على الفريق”.

وأضاف: “محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يعد من أفضل واقوى الشخصيات، وبمثابة الأب الروحي للفريق، فهو دائم الدعم لنا باستمرار ونقدر ذلك الدعم”.

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يحصل على لقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة الـ12 في تاريخه، بعد تخطي عقب الترجي التونسي، وتحقيق الفوز في ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد، جاء عن طريق رامي ربيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى