الأهلي

الأهلي يحدد أول الراحلين عن صفوف الفريق في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية الموسم الجاري.

أول الراحلين عن الأهلي في الصيف

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب موديست سيكون أول الراحلين عن الميركاتو الصيفي القادم، وهو قرار ليس من قبل مجلس إدارة فقط، ولكن من الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر الذي يعتبر قرار جماعي بالنسبة لرحيل الفرنسي.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي قرر الاكتفاء بالموسم الذي قضاه اللاعب مع الفريق، وعدم تفعيل بند التجديد لموسم جديد، حيث يرغب المارد الأحمر في الاستفادة من مكانه في قائمة الأجانب في التعاقد مع لاعب جديد استعدادا للموسم المقبل.

حديث كولر عن موديست

وكان المدرب السويسري كولر، مدرب الأهلي كشف عن سبب اختياره التعاقد مع موديست، حيث قال في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج الكورة مع فايق على قناة إم بي سي مصر 2: “شاهدت لاعبين من لجنة التخطيط بنادي الأهلي، وقبل أن نتعاقد مع لاعب أجنبي لا بد أن يكون أفضل من الموجودين، شاهدت عددا من اللاعبين لا حصر لهم، وقلت للجنة على اللاعبين الذين أريدهم”.

وأضاف كولر: “بعد ذلك اللجنة عرضت على لاعبين آخرين، وخسرنا محمد شريف، الذي أصر على الرحيل، ولم أكن أرغب في رحيله، وكان الوقت ضيقا في الميركاتو، ولم نضم مهاجما، أنا قلت إنني أحتاج مهاجما، ووجدت موديست لأنه كان لاعبا حرا، وتواصلت مع مدربين من ألمانيا، وكنت أبحث عن مهاجم يلعب برأسه جيدا وطويل، وهذا سبب التعاقد مع الفرنسي”.

وتابع مدرب الأهلي: ” لم يكن هناك لاعبون متاحون في ذلك التوقيت، رغم أن موديست لاعب كبير في السن، لكنه يساعد الفريق بشكل كبير جدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى