الأهلي

ثغرة في العقد.. الأهلي يقترب من ضم صفقة نارية في الصيف

كشف الناقد الرياضي أحمد درويش، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب الأهلي من ضم اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، لتدعيم صفوف الفريق بتوجيهات من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ثغرة في العقد تقرب الصفقة المرتقبة

وأكد الناقد الرياضي، أن هناك ثغرة في عقد اللاعب زين الدين بلعيد مع فريقه اتحاد العاصمة، يمكن للنادي الأهلي استغلالها من أجل الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث كتب في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “تقارير: عقد زين الدين بلعيد به شرط جزائي يُقدر بقيمة بـ 750 ألف دولار، وحال سداد أي نادي هذه القيمة سيحصل على خدمات اللاعب”.

ويلعب اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد في مركز الدفاع، ويرغب النادي الأهلي في ضمه من أجل تقوية الخط الخلفي استعدادا للموسم المقبل والذي يشهد العديد من البطولات القوية على رأسها كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أمريكا بمشاركة 32 فريقا على رأسهم عملاقة أوروبا مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول وغيرهم من الأندية.

وكشفت تقارير صحفية أن المسؤولين في النادي الأهلي استقروا على رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بترحيب من قبل المدرب السويسري كولر، حيث اكتفي المارد الأحمر بالفترة التي قضاها اللاعب وعدم تجديد التعاقد معه، من أجل ترك مكانه في قائمة الأجانب لصفقة قوية في الميركاتو الصيفي المقبل.

على جانب آخر، حصل لاعبو النادي الأهلي على إجازة لمدة 5 أيام من التمرينات بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي على حساب الترجي التونسي، بالتزامن مع التوقف الدولي وانضمام 10 لاعبين من الفريق للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى