الأهلي

خلاص خلصت.. “بطل بلجيكا” يخطف توقيع نجم الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار

كشفت تقارير صحفية عن كون لاعب النادي الأهلي قد تحصل على وعد من قبل مجلس الإدارة، بشأن الموافقة على رحيله في الصيف المقبل، والسماح له بخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، وهذا بعدما تلقى أكثر من عرض قوي من قبل أندية تنشط في الدوريات الأوروبية الكبرى على مدار الفترة الأخيرة.

عرض أوروبي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء، بأن الحارس الشاب حمزة علاء، قد تلقى عرض من قبل أحد الأندية الكبيرة في بلجيكا يطلب فيه الحصول على خدماته في الصيف القادم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وبحسب التقارير، فإن العرض البلجيكي يشمل بند بأحقية الشراء بعد نهاية موسم الإعارة بمبلغ مالي يصل لنحو 1.5 مليون دولار تقريبًا أي ما يعادل 75 مليون جنيه مصري.

وتشير المصادر القريبة من إدارة النادي الأهلي، بأن هناك اتجاه للموافقة على العرض بالفعل والسماح للحارس بخوض التجربة الاحترافية، وخاصة في ظل تواجد محمد الشناوي وكذلك تألق مصطفى شوبير، بجانب وجود حارس مرمى آخر شاب وهو مصطفى مخلوف، والذي يحرس مرمى المنتخب الأوليمبي.

صيف ساخن في انتظار جماهير الأهلي

من المتوقع بأن يشهد الصيف المقبل رحيل عدد من نجوم الفريق الأول في النادي الأهلي بناءًا على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للقلعة الحمراء، والذي يخطط لتجديد دماء الفريق والاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين وتعويضهم بعناصر جديدة قادرة على تقديم الإضافة لقوام الفريق في السنوات المقبلة.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة للرحيل وبقوة في الصيف المقبل هو محمد مجدي أفشة وكذلك محمود عبد المنعم كهربا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى