الأهلي

صفقة القرن.. الأهلي يخطف توقيع “هدف برشلونة” مقابل 3 مليون يورو

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام العام المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، ولهذا فقد بدأت لجنة التخطيط في التحرك لحسم صفقة المهاجم الصريح بعد إلحاح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

صفقات نارية في الطريق إلى الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية، بان السويسري مارسيل كولر قد طالب من الإدارة سرعة تدعيم ذلك المركز خاصة مع اقتراب انتوني موديست المهاجم الفرنسي بصفوف القلعة الحمراء من الخروج من النادي، بعد المستوي الضعيف الذي ظهر عليه اللاعب والذي خيب آمال الكثيرين من متابعي وعشاق وجماهير الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية بأن الأهلي قد وضع الدولي الجزائري بغداد بونجاح على رأس قائمة الأسماء المطلوبة التعاقد معها في الصيف المقبل، وهذا على الرغم من وجود أنباء عن مفاوضات تمت بين اللاعب وإدارة برشلونة في الفترة الأخيرة، بعد توصية تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق لنادي السد القطري وبرشلونة.

ووفقًا لمصادر مسؤولة في النادي الأهلي، فإن الإدارة فتحت خط المفاوضات مع بونجاح، ويبقى فقط الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب هو نقطة الخلاف الوحيدة بين الطرفين حتى هذه اللحظة، ولكن من المتوقع بأن يتم حسم هذا الأمر بين الطرفين في غضون الأيام المقبلة.

ومن المتوقع بأن تكلف صفقة انتقال المهاجم الجزائري إلى النادي الأهلي أكثر من 3 مليون يورو، شاملة راتب اللاعب خلال الموسم الأول من عقده.

وتشير المصادر إلى أن “كولر” قد وضع خيار ثاني في حال فشل صفقة بغداد بونجاح، وهو اللاعب المغربي محسن بوريكة، نجم فريق نادي المغرب الفاسي، وخاصة بعدما شاهد له أكثر من فيديو في الفترة الماضية وأقتنع بإمكانيات اللاعب وقدرته على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول في النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى