الزمالك

صدمة فى الجزيرة.. حسين لبيب يعلن انتقال ابن الأهلي إلى الزمالك رسميًا !!

في مفاجأة جديدة قبل موسم الانتقالات الصيفي، أعلنت بعض المصادر الصحفية الموثوقة في الوَسَط الرياضي المصري عن حصول نادي الزمالك على توقيع أبرز المهاجمين المميزين في مصر وأحد أبناء النادي الأهلي ما يعتبره الكثيرين رد من القلعة البيضاء علي صفقة انتقال إمام عاشور إلى الشياطين الحمر في الصيف الماضي.

الزمالك يخطف توقيع نجم الأهلي

قال لاعب الأهلي السابق هشام حنفي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن مسئولي نادي الزمالك قد دخلوا في مفاوضات جادة خلال الفترة الماضية مع اللاعب أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي من اجل التعاقد معه لتدعيم الخط الأمامي لأبناء ميت عقبة.

وأضاف “حنفي” في تصريحاته بأن هناك أنباء مؤكدة تتحدث عن كون الزمالك قد حصل بالفعل على توقيع اللاعب ويتبقي فقط حسم كافة الامور مع نادي سيراميكا كليوباترا في الساعات المقبلة.

ويذكر أن أحمد ياسر ريان هو أحد أبناء النادي الأهلي وتدرج في كافة فرق الناشئين بعدة فئات عمرية قبل أن يشارك بالفريق الأول كما أن والده هو ياسر ريان هو أحد أهم لاعبي وأساطير الفريق، ولكن تخلي المارد الأحمر عن اللاعب من أجل ضم المهاجم شادي حسين والذي لم يستطيع اثبات نفسه داخل القلعة الحمراء ولم يستمر كثيرًا داخل جدران النادي.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن “ريان” قد أعطى موافقة رسمية على ارتداء القميص الأبيض وتحدث مع مسؤولي الزمالك في كل شيء يتعلق بالعقد بما في ذلك الراتب الذي سيحصل عليه ومدة التعاقد وغيرها من تلك الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى