الأهلي

مفاجأة الموسم.. الأهلي يوافق على رحيل نجم الفريق في الصيف

كشف الإعلامي محمد الليثي، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على رحيل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي ستبدأ بعد أسابيع قليلة.

رحيل نجم الأهلي في الصيف

وقال الليثي خلال تقديمه برنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام، أن “عبد المنعم تحدث خلال الفترة الماضية مع مسئولين في القلعة الحمراء بشأن رغبته في الرحيل لخوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف الليثي في تصريحاته أن “عبد المنعم تحدث أيضًا مع كولر عن رغبته في الرحيل إلى أوربا ورغم المدرب السويسري يحتاج لجهود عبد المنعم في الفريق إلا أنه وافق على رحيله إذا كانت هذه رغبته.”،  مشيرا إلى أن اللاعب أبلغ المسؤولين في النادي والمدرب السويسري كولر أنه يرغب في خوض تجربة احترافية وهو صغير السن 25 عاما، وأن هناك عددا من الأندية في أوروبا ترغب في ضمه في الميركاتو الصيفي القادم وهو ما جعل النادي وكولر يوافقان على رحيله بشرط وجود عرض مناسب قوي للاعب وللنادي.

وأوضح الليثي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يتردد في الموافقة على رحيل أي لاعب في الأهلي طالما كان هذه رغبته مثلما حدث مع اللاعب محمد شريف الذي احترف في صفوف الخليج السعودي، وحمدي فتحي الذي رحل لصفوف الوكرة القطري الموسم الماضي.

وأشار إلى أن محمد عبد المنعم، ينتظر عروضا من أندية في أوروبا أبرزها من الدوريات الفرنسية والألمانية والأسبانية، ومن المقرر حضور مندوب من شركة إنجليزية تتولي تسويق اللاعب مباراة مصر وبوركينا فاسو المقرر لها يوم 6 من شهر يونيو المقبل في القاهرة  ضمن تصفيات كأس العالم 2026 لمشاهدة اللاعب عن قرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى