الأهلي

بديل موديست وصل.. الأهلي يقترب من ضم صفقة سوبر في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي فتحت خط مفاوضات مع اللاعب أحمد حسن كوكا لاعب فريق بينديك سبور التركي لمعرفة موقفه من العودة إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الخط الأمامي للفريق خلال الموسم القادم.

الأهلي يتواصل مع بديل موديست

وقالت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، إن بعض المسؤولين في الفريق استطلعوا رأي المهاجم الدولي أحمد كوكا لمعرفة موقفه من العودة إلى صفوف الأهلي خلال الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق بلاعب من العيار الثقيل، بدلا من المهاجم الفرنسي أنتوني موديسست الذي تأكد رحيله في نهاية الموسم الجاري بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأشارت المصادر إلى أن المفاوضات لم تكن رسمية مع أحمد كوكا، ومجرد شفهية فقط، لمعرفة موقف اللاعب من العودة إلى الدوري المصري بشكل عام خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن فتح المفاوضات بشكل رسمي مع اللاعب متوقف على موقعه من العودة إلى مصر.

وأشارت التقارير أن هناك قناعة تامة بمستوى اللاعب أحمد حسن كوكا من قبل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، وأنه سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق خلال الفترة الكبري، خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب بعد التألق في الكثير من  الدوريات الأوروبية المختلفة في السنوات الماضية.

يذكر أن اللاعب أحمد حسن كوكا كان من ضمن ناشئي النادي الأهلي، قبل أن يرحل ويخوض التجربة الاحترافية في سن مبكر في الدوريات الأوروبية، وقدم مستويات جيدة في القارة العجوز كتبت له الاستمرار على مدار السنوات الماضية.

وذكرت تقارير صحفية أن هناك حالة من الاستقرار التام على رحيل اللاعب أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وعدم التجديد التعاقد معه، والاكتفاء بالموسم الذي قضاه مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى