الأهلي

بعد موافقة الخطيب.. “بطل فرنسا” يخطف توقيع نجم وسط النادي الأهلي رسميًا

أعلنت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي في الساعات الماضية، عن وصول عروض احتراف لأكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خاصة بعد المستويات المميزة التي ظهر على لاعبي النادي الأهلي خلال بطولة أفريقيا والتي يشاهدها ويتابعها الملايين حول العالم.

واستطاع المارد الأحمر من حسم تلك البطولة بعد الفوز على نادي الترجي التونسي بهدف نظيف احرزه اللاعب رامي ربيعة مدافع الفريق ليقتنص للأهلي بطولة غالية وهي المفضلة لدى الأهلي وجماهيره الكبيرة.

عرض فرنسي لنجم النادي الأهلي

وتشير الأنباء عن تلقي لاعب خط الوسط مروان عطية عدة عروض احتراف خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وكان أبرزها احد الأندية المعروفة بالدوري الفرنسي بالإضافة إلى أحد أندية القمة بالدوري التركي،.

وتلقي كذلك اللاعب عدة عروض احتراف من أندية سُعُودية وقطرية أبرزها نادي الشباب والاتفاق السعوديين بالإضافة إلى أندية الوكرة والدحيل والسد من الدوري القطري.

وساهم مروان عطية بشكل كبير فى الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الأداء الرائع الذي قدمه في كافة المباريات التى شارك بها وظهر كمانع قوي وحائط صد منيع أمام دفاع الأهلي وحارسه المتألق مصطفي شوبير، ويذكر أن شباك الأهلي تلقت هدف واحد خلال هذه البطولة وكان في مباراة يانج افريكانز التنزاني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

ومن المتوقع أن ترفض إدارة الأهلي التفريط في اللاعب تحت أي ظروف خاصة في ظل اعتماد مارسيل كولر عليه بشكل أساسي واعتباره احد اعمده الفريق الأساسية وكذلك بسبب اقتراب خروج المالي اليو ديانج من الفريق بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى