الأهلي

رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الميركاتو الصيفي.. مفاجأة مدوية

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن وصول عروض خارجية لضم اللاعب إمام عاشور نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري وذلك بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه اللاعب منذ انضمامه للفريق.

حقيقة رحيل إمام عاشور في الصيف

وأكدت المصادر، أن الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية من أجل ضم اللاعب إمام عاشور في الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن قد يكون هناك اهتمام من أندية خارجية باللاعب، خاصة بعد العروض القوية التي يقدمها عاشور مع الفريق منذ انتقاله إلى صفوف المارد الأحمر مع بداية الموسم الجاري.

وشدد المصادر من داخل الأهلي، أن هناك تمسك من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق والإدارة بخدمات اللاعب إمام عاشور ، بعدما أصبح أحد أبرز لاعبي الفريق وقدم نفسه بشكل جيد، مشيرا إلى أنه من الصعب الموافقة على أي عروض خارجية في حالة وصوله بشكل رسمي إلا إذا كانت مغرية للغاية.

وكان اللاعب إمام عاشور قد حصد مع الأهلي أول بطولة له كدوري أبطال إفريقيا السبت الماضي، بعد الفوز على الترجي التونسي في إياب دور النهائي بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب رامي ربيعة، ليصل المارد الأحمر للبطولة الـ 12 في تاريخه ويكون الأكثر تتويجا بالبطولة على مدار التاريخ.

على جانب آخر، حصل الفريق الأول بالنادي الأهلي على راحة لمدة 5 أيام بأمر من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بعد التتويج بالبطولة، بالتزامن مع التوقف الدولي بسبب انشغال المنتخب الوطني بخوض الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 أمام كلا من بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى