الأهلي

في ملف عودة نجم الاهلي.. قرار مارسيل كولر يفاجئ الجميع

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من عودة الجزائري أحمد القندوسي المُعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم أحمد القندوسي في الفترة الحالية بالعودة مجددًا إلى صفوف النادي الأهلي عقب نهاية فترة إعارته مع فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا وتألقه بشكل لافت للأنظار وعودته إلى قائمة منتخب بلاده.

وطالب عدد من قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي عودة اللاعب الجزائري في الصيف المقبل خاصًة في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل الدولي المالي أليو ديانج بنهاية هذا الموسم بعدما طلب الرحيل بصورة رسمية.

وعلم”سحر الكورة” أن المدرب السويسري لم يحسم الملف بشأن عودة القندوسي إلى صفوف القلعة الحمراء بنسة 100% في خاصًة أن يرى بأن اللاعب ليس اللاعب الوسط المتكامل رغم تألقه مه سيراميكا كليوباترا.
ويرى المدرب السويسري أن القندوسي لديه العديد من النواقص في الجانب الدفاعي رغم تميزه في الجانب الهجومي حيث يريد من اللاعب الجزائري تحسين جودته في الناحية الدفاعية خلال الفترة المقبلة.

ورغم من ذلك يبحث المدرب السويسري في الوقت الحالي عن التعاقد مع لاعب أفضل في منطقة الوسط إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مُصر على عودة الجزائري في الموسم الجاري.
وفي ذات السياق يرغب نادي إف سي زد إلى تقديم عرض رسمي إلى النادي الأهلي للظفر بخدمات أحمد القندوسي عقب نهاية الموسم الجاري بعد تألقه الكبير مع فريق سيراميكا كليوباترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى