الأهلي

مفاجأة.. وحش صن داونز يقترب من الأهلي في الصيف

كشفت تقارير صحفية أن النادي الأهلي بدأ في التحرك من أجل ضم عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل، لمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

مفاوضات بين الأهلي ونجم صن داونز

وقالت صحيفة فار بوست الجنوب إفريقية، أن المدرب البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا نصح اللاعب تيبوهو موكوينا لاعب صن داونز بضرورة الاحتراف خارج البلاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تداول أخبار مفاوضات بينه وبين الأهلي.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب منح الضوء الأخضر لموكوينا للتوقيع مع نادي أجنبي في الانتقالات الصيفية المقبلة بروس يري أن موكوينا جاهز للعب في إحدى الدوريات الكبرى في العالم، نظرا لأدائه المميز في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية والدوري الجنوب إفريقي.

موكوينا في الأهلي لتعويض ديانج

وكشفت تقارير صحفية أن الأهلي يرغب في ضم اللاعب موكوينا نجم صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل تعويض اللاعب المالي أليو ديانج في خط الوسط، وذلك بعد تردد أنباء عن وجود عروض لرحيل لاعب الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، أن اللاعب موكوينا دخل حسابات الأهلي بعد تألقه مع منتخب جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، حيث ظهر اللاعب بمستوى جيد، وقالت صحيفة «KickOff» الجنوب إفريقية، إن الأهلي مصمم على ضم موكوينا ويراقب أداء اللاعب عن كثب خلال الفترة الأخيرة وتم عرضه على المدرب السويسري مارسيل كولر ووافق عليه، خاصة مع اقتراب رحيل ديانج إلى أحد الأندية الخليجية.

وأوضحت التقارير أن الأهلي يوافق على رحيل اللاعب المالي أليو ديانج في الصيف المقبل، لوجود وفرة في خط الوسط مثل إمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور وأحمد حسن كوكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى