الأهلي

مهاجم سوبر من عيار ثقيل.. وحش افريقي يلعب في نادي عالمي على رادار النادي الأهلي.. وينال إعجاب كولر

أصبح البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم أخمات خروزني الروسي، على رأس المطلوبين في النادي الأهلي، حيث طالب المدير الفني مارسيل كولر، إدارة النادي الأهلي بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي بدلا من الفرنسي موديست الذي لم يلقَ إعجاب السويسري بجانب جماهير النادي الأهلي.

الأهلي يرغب في التعاقد مع كوناتيه

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر، ويعد كوناتيه من أبرز الأسماء المرشحة من أجل الانضمام إلى النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، خاصة أنه كان هدفا من قبل لتدعيم هجوم الأهلي قبل أن تتعطل المفاوضات، إلا أن الأمور قد تكون أسهل في لوقت الحالي في ظل عدم ارتباط اللاعب بعقد مع أي نادٍ وبالتالي سينضم في صفقة انتقال حر.

وتحسم رغبة كوناتيه من العودة للعب إلى أفريقيا موقفه النهائي من الانضمام إلى الأهلي بعدما كان يفضل البقاء في أوروبا خلال الفترة الماضية عن العودة إلى القارة السمراء، خاصة أنه نال إعجاب المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر من قبل.

السويسري كوناتيه ضمن الخيارات الأولى لتدعيم هجوم الأهلي

ويضع السويسري كوناتيه ضمن الخيارات الأولى من أجل تدعيم هجوم الأهلي حال موافقة اللاعب على الانضمام إلى نادي القرن الأفريقي، خاصة أن الأهلي نجح في التتويج ببطولة أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 والثانية على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي ليصبح الأكثر تتويجا بالبطولة على مدار التاريخ.

وبدأ مسيرته مع فريق جمعية دانغيلي، في ساحل العاج، وانتقل بعدها إلى نادي ساكسان المولدوفي، ثم رحل إلى نادي أورال يكاترينبورج الروسي في عام 2017، وفي نفس العام انضم إلى فريق كيرات ألماتي بطل كازاخستان، وفي منتصف 2018، انتقل إلى فريق جوميل البيلاروسي إلى فريق تامبوف الروسي وبعدها إلى نادي خيمكي الروسي قبل أن يستقر حاليا في فريق أخمات غروزني الروسي.

مسيرة كوناتيه مع الأندية

ولعب كوناتيه 168 في جميع مسيرته مع الأندية تمكن خلالها من تسجيل 47 هدفا، كما ساهم في صناعة 11 هدفا لزملائه بالفريق وحصل على 17 بطاقة صفراء، وتعرض للطرد مرة واحدة، وخاض كوناتيه 20 مباراة مع منتخب بوركينا فاسو، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا، وتبلغ القيمة التسويقية لمهاجم منتخب بوركينا فاسو محمد كوناتيه للانتقال إلى الأهلي نهاية هذا الموسم 2.5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى