الأهلي

شكر أم وداع؟.. رسالة تقلق جماهير الأهلي من محمد عبد المنعم

أثار اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، حالة من القلق لدى جماهير الفريق، بعد رسالة نشرها عبر حسابها عن موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، اعتبرها البعض تلميحا لاقتراب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الجاري.

رسالة محمد عبد المنعم

ونشر اللاعب محمد عبد المنعم، اليوم الجمعة رسالة من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عبر فيديو أثناء الاحتفال مع جماهير الأهلي بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا: “سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي، شكرا لكم على كل شيء”.

ويتواجد اللاعب محمد عبد المنعم في معسكر منتخب مصر، الذي يستمر حتى خوض مباراتي الفراعنة أمام منتخبي بوركينا فاسو يوم السادس من يونيو القادم على استاد القاهرة الدولي، وغينيا بيساو  يوم العاشر من نفس الشهر خارج الديار.

وحصل لاعبو الأهلي الغير منضمين إلى منتخب مصر على إجازة سلبية لمدة 5 أيام بعد التتويج بالبطولة الـ 12 لدوري أبطال إفريقيا الأسبوع الماضي على حساب فريق الترجي التونسي، عن طريق اللاعب رامي ربيعة بهدف دون مقابل بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شكر أم وداع؟.. رسالة تقلق جماهير الأهلي من محمد عبد المنعم

وانضم 10 لاعبين من الأهلي لصفوف المنتخب الوطني باختيار من حسام حسن، حيث ضم كلا من: ” مصطفي شوبير، محمد الشناوي، ومحمد عبد المنعم، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وإمام عاشور، ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا، وأكرم توفيق”.

وتأجلت مباراة الأهلي مع الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بسبب انضمام لاعبي الأهلي إلى المنتخب الوطني، حيث يعود الفريق إلى المباريات المحلية بعد الانتهاء من التوقف الدولي بعد مباراة غينيا بيساو المقرر لها 10 يونيو المقبل، حيث ينافس الأهلي على بطولة الدوري وسط منافسة قوية مع بيراميدز الذي انتصر في 9 مباريات على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى