الأهلي

اضخم صفقة فى تاريخ الاهلى يحسمها ابراهيم العرجاني فى هدية العمر للخطيب والمهاجم الافريقي على ابواب الاهلى

يبدو أن النادي الأهلي، سيبدأ في خطوات صفقة القرن، وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره بالنسبة للجماهير الحمراء، لاسيما أن النادي الأهلي، مقبل على العديد من المنافسات الهامة والبطولات القوية، سواء المحلية أو القارية.واقترب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من الإعلان عن أغلى صفقة للقلعة الحمراء، وتحقيق حلم الجماهير، وكشف المستور بشأن الاستاد الجديد، والحلم الذي طال انتظاره، لاسيما أن النادي الأهلي، سيكشف الستار عن تلك الأمور، يوم الثلاثاء المقبل.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن كواليس بناء الاستاد الجديد، وتدخل بعض المستثمرين، من أجل انهاء حلم جماهير الأهلي، وتحقيق المراد، خلال الفترة الحالية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  ستاد الأهلي سيتم إنشاؤه عن طريق تحالف يضم ثلاث شركات وطنية، منها مجموعة شركات العرجاني الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي،هدية من الحاج ابراهيم العرجانى للخطيب  ومن المنتظر أن يتم البدء في تنفيذ الاستاد بداية من الأربعاء المقبل، وذلك عقب الحفل الضخم الذي سيقام في الشيخ زايد للإعلان عن تدشين الاستاد.

وتترقب جماهير النادي الأهلي، هذا الحدث الكبير، لاسيما أنه مشروع طال انتظاره وحصلت فيه الجماهير الحمراء، على وعود كثيرة، حيث اقترب الحلم من التحقيق.

ومن جانبه كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تحرك من قبل النادي الأهلي عبر أمير توفيق، مدير التعاقدات لحسم أولى صفقات الفريق في خط الهجوم من أجل تدعيم صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تواجد البوركيني محمد كوناتيه، مهاجم أخمات جروزني الروسي، والذي أصبح لاعبًا حرًا.

 

 

 

وأوضح «شبانة» في تصريحات تليفزيونية أن توفيق سيعقد جلسة مع كوناتي الذي يتواجد في القاهرة رفقة منتخب بلاده لمواجهة الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2026، وسيتم عقد جلسة من أجل التعاقد مع المهاجم البوركيناني لضمه في الصيف.

وأشار شبانة إلى أن الجلسة سيتم عقدها قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو، مشيرًا إلى أن الأهلي أصبح وجهة للاعبين بعد مشاركته الدائمة في كأس العالم للأندية ومشاركته في النسخة القادمة التي ستقام في الصيف المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية.

بديل أنطوني موديست في الأهلي
وأتم شبانة حديثه مؤكدًا أن اللاعب سيتم قيده في النادي بدلًا من الفرنسي أنطوني موديست مشيرًا إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، رحب بضمه للتواجد مع الفريق في كأس العالم للأندية 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى