الأهلي

“مليش غير مكاني”.. ابن الأهلي يعلن عودته إلى القلعة الحمراء رسميًا بـ20 مليون جنيه

 

أعطى مجلس إدارة النادي الأهلي موافقة رسمية على طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بخصوص التوقيع مع لاعب سوبر في مركز قلب الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعدما كان المارد الأحمر قد أتم بالفعل اتفاقه للحصول على توقيع لاعبان حتى هذه اللحظة، وهما الفلسطيني وسام أبو علي والدولي المصري عمر كمال عبد الواحد.

الأهلي يقترب من صفقة جديدة

أشارت مصادر قريبة من إدارة الشيايطن الحمر، بأن النادي قد دخل في مفاوضات جادة للحصول على توقيع اللاعب أحمد رمضان بيكهام، نجم خط دفاع نادي سيراميكا كليوباترا، والذي سبق له وأن لعب لصفوف الأهلي في وقت سابق قبل انتقاله إلى سموحه ومن ثم إلى سيراميكا.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن مارسيل كولر قد طلب الحصول على خدمات “بيكهام” لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء، والذي يعاني بشكل واضح من نقص عددي، في ظل وجود ثلاث لاعبين فقط جاهزين في هذا المركز، وهم ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

وأوضح مسؤولي الأهلي بأن عودة بيكهام إلى المارد الأحمر، قد تكلف خزائن الفريق نحو 20 مليون جنيه تقريبًا

كولر يوافق على بيع نجم الأهلي

في السياق ذاته، أعطى المدير الفني السويسري موافقة نهائية على مسألة بيع اللاعب محمود متولي وانتقاله بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء في ميركاتو يناير.

وأشارت التقارير، بأن “كولر” لا يرغب في بقاء متولي لوقت أطول من ذلك، وخاصة بعد إصاباته المتكررة والتي تجعله يغيب عن صفوف النادي الأهلي لفترات طويلة خلال الموسم الجاري، ولم يشارك في أي مباراة رفقة المارد الأحمر مع وصولنا إلى منتصف الموسم تقريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى