الأهلي

مفاجأة مُدوية.. شوبير: نجم الأهلي يرفض التجديد.. وصراع قد يُفشل اتمام الصفقة الجديدة!! صفقة

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير عن تجديد عقد محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي، وكشف عن تفاصيل مثيرة حول الأمور التي تحدث في هذا الصدد. وتضمنت التصريحات مفاجأة بخصوص موقف اللاعب من التجديد، بالإضافة إلى تفاصيل عن تعاقدات أخرى تخص اللاعبين أليو ديانج ويحيى عطية الله. تباينت الآراء والأنباء بشأن الصفقات المرتقبة، مما أثار الكثير من الجدل والاهتمام لدى جماهير النادي الأهلي.

اكتشف الإعلامي أحمد شوبير مستجدات جديدة في قضية تجديد عقد محمد عبد المنعم، لاعب الدفاع في النادي الأهلي، وكشف عن مفاجأة بشأن الصفقة الجديدة.

أفاد شوبير خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين أن الأهلي عرض على عبد المنعم تعديلًا في عقده مع شرط تمديده لموسمين إضافيين.

وأوضح: “وافق اللاعب على تعديل العقد ولكن رفض تجديده، ومن المتوقع حسم الأمور قريبًا إلا إذا ظهرت لديه عروض خارجية، حيث لم يتلق حتى الآن أي عروض”.

وأشار إلى أن الأخبار التي تحدثت عن عرض من نادي الوكرة القطري للسنغالي أليو ديانج غير صحيحة حسب تأكيد محمد بن فهد، الناطق باسم النادي.

وفي سياق متصل، كشف شوبير عن وجود مفاوضات مع المدافع المغربي يحيى عطية الله، رغم نفي مسؤول في النادي الأهلي لهذه المعلومة، مؤكدًا على تدخل وكلاء آخرين في إتمام الصفقة وتعقيدها.

يُذكر أن عقد يحيى عطية الله مع فريقه ينتهي في عام 2026، وأوضح شوبير أن الصراع الحالي يتمحور حول رغبة وكلاء اللاعبين في تسويقهم دون تواجدهم المباشر في الصفقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى