الأهلي

إعلامي يُكشف مفاجآت بالجُملة عن تفاصيل أزمة أفشة في الأهلي وقيمة العقوبة المالية!!

يتحدث المقال عن الأزمة التي اندلعت بين اللاعب محمد مجدي أفشة والجهاز الفني للنادي الأهلي. تسببت تصريحات أفشة وسلوكه في إثارة استياء المدير الفني مارسيل كولر والذي قرر تجميده وفرض غرامة مالية على اللاعب. المقال يسلط الضوء على تفاصيل الأزمة وتطوراتها المحتملة في الفترة القادمة.

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار خالد بيبو، مدير كرة الأهلي، بفرض غرامة مالية تبلغ مليون جنيه على لاعب الفريق محمد مجدي أفشة، بسبب سلوكه في الساعات الأخيرة.

أوضح الليثي خلال برنامج “10 و10” على إذاعة أون سبورت إف إم أن أفشة تسبب في أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين، حيث قام بالكشف عن أسرار وكواليس تحدثت في غرفة الملابس الخاصة بالأهلي.

وأضاف الليثي أن أفشة رفض خوض التدريبات في “الجيم” وقام بمغادرة النادي دون الامتثال لتعليمات مدرب الفريق مارسيل كولر.

وأوضح المصدر أن كولر قرر منع أفشة من المشاركة في التدريب الجماعي، وطلب منه القيام بتدريبات في صالة الجيمانزيوم كعقوبة على تصريحاته.

وبالرغم من ذلك، لم يلتزم أفشة بتعليمات كولر وقرر مغادرة النادي دون إجراء التدريبات، مما دفع المدير الفني للفريق لطلب من مدير الكرة تغريم اللاعب بمبلغ مليون جنيه بسبب الأزمتين الأخيرتين.

ويتوقع أن تشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف أفشة، حيث يبدي كولر استيائه الشديد من تصريحات اللاعب وسلوكه ورفضه الالتزام، مما قد يؤدي لتجميده لفترة قصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى