الأهلي

خبير لغة جسد يفجر مفاجأة بعد حديث «أفشة».. سؤال تسبب في توتره

رغم كونه أحد أبرز نجوم فريق الأهلي، وصاحب الهدف الأغلي بتاريخ النادي أمام الزمالك في نهاية دوري أبطال أفريقيا 2020، إلا أن محمد مجدي أفشة دائما يظهر بشكل متواضع، من خلال الكلمات التي يتفوه بها، وفيديوهاته التي ينشرها عبر صفحاته الرسمية، وكان آخر مقطع «الطرومبة» الذي ظهر فيه رفقة والدته.

خلال الساعات الماضية، باتت الأنظار كلها تتجه نحو لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة، بسبب التصريحات المثيرة التي أدلى بها، إذ بدت على ملامحه بعض الأشياء، التي فسرها محمد حسن، خبير لغة الجسد، في تصريحاته لـ«الوطن».

خبير لغة الجسد: «أفشة بيتكلم من قلبه وصادق في كلامه»
«صريح وبيتكلم من قلبه وصادق في كلامه، ولما اتسأل عن أصعب نهائي واجهه جاوب إنه الزمالك بشكل تلقائي، كأن جسمه بيقول معنديش حاجة أخبيها».. هكذا أكد «حسن» أن لاعب الأهلي كان صادقا في تصريحاته، مضيفًا أنه عندما تم سؤاله عن أفضل صانع ألعاب في مصر، ظهرت عليه عدة علامات تشير إلى توتره، خاصة عندما سئل عن صانع الألعاب الأفضل منه في مصر، ليرد «أفشة» قائلا «أنا أحسن لاعب في مصر».

التوتر يظهر على «أفشة»
يرى «حسن» أن التوتر ظهر على اللاعب عند إجابته، معللا على ذلك، نظرة «أفشة» للناحية اليمنى، التي تشير إلى مبالغته وعدم اقتناعه بالإجابة التي خرجت منه، مضيفا: «هو عارف إنه مش أحسن لاعب، وشايف إنه ما ينفعش يقول على حد أحسن منه، وكلامه عن عمرو السولية وكريم نيدفيد كان صادقا».

«أفشة» لم يكن راضيا عن بعض تصريحاته
يؤكد «حسن» أن «أفشة» عندما تحدث عن بعض محبي «التريند»، كان يعرف من يهاجمه، موضحا أن إشارة ميل الجبهة التي فعلها، تشير إلى التحدي، ونبرة الصوت تعبر عن التصميم، لكن التوتر سيطر عليه من خلال إشارات عدة، مثل تشبيك الأصابع وبل الشفتين، لم يكن «أفشة» راضيا عن بعض تصريحاته، ففي عدة أوقات نظر إلى الأرض، معبرًا عن أسفه وندمه لما قاله، وفق تصريحات خبير لغة الجسد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى