الأهلي

غربلة في الأهلي.. 7 نجوم يرحلون عن القلعة الحمراء في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، استقر على رحيل على 7 لاعبين في نهاية الموسم الجاري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم، ولمطالبة البعض الرحيل لخوض تجربة احترافية.

رحيل 7 لاعبين عن الأهلي

وأشارت التقارير  إلى كولر استقر على أول الراحلين عن صفوف الفريق، وهو اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول وعدم تفعيل بند الاستمرار لموسم جديد، والاكتفاء بالموسم الذي قضاه في القلعة الحمراء لعدم قناعته بمستواه الفني ورغبة في التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي.

وأوضحت التقارير، أن مارسيل كولر منح الضوء الأخضر لرحيل الحارس محمود الزنفلي عن الفريق وعودته إلى فريقه الداخلية بعد انتهاء فترة إعارته في القلعة الحمراء، خاصة بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة ، والاطمئنان على مستوى مصطفي شوبير مع الفريق.

وأشارت التقارير أن من قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف، اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو من خلال بيعه نهائي أو خروجه على سبيل الإعارة، لكثرة الإصابات التي يتعرض لها، لا سيما وأنه مع العام المقبل سيدخل في قائمة الأجانب فوق السن.

وضمت قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف المقبل، الثنائي محمود متولي وكريم نيدفيد لعدم قناعة مارسيل كولر بالثنائي والاعتماد على لاعبين آخرين بدلا منهم، خاصة بعد الإصابة الكثيرة التي تعرض لها الثنائي وبالأخص اللاعب متولي.

وأوضحت التقارير أن كولر لا يمانع في رحيل محمد عبد المنعم والجنوب إفريقي بيرسي تاو في حالة وصول عروض احترافية مناسبة لهما، خاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعبان مع القلعة الحمراء الفترة الأخيرة، خاصة بعد تردد أنباء قوية عن اقتراب رحيل محمد عبد المنعم إلى الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى